منتدى شموع



 
الرئيسيةمجلة شموع الحباليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 أسئلة وإجاباتها فى ممارسة الجنس من استشارى متخصص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الليل



عدد المساهمات: 105
تاريخ التسجيل: 16/03/2013

مُساهمةموضوع: أسئلة وإجاباتها فى ممارسة الجنس من استشارى متخصص   السبت أبريل 13, 2013 12:38 pm



جاء وقت الصفاء بينى وبين خطيبتى التى فى القريب العاجل انشاء الله تعالى سوف يتم زواجنا ارجو من الله.
وفى هذا الوقت قررنا اننا نتمتع سوياً دون ان يحدث شيئ نندم عليه بمعنى اننا نبتعد عن الغشاء نهائيا.ً
وفى المرة الاولى فى مرحلة المداعبه ادخلت اصبعى الوسطى فى فرجها ولكن للاسف الشديد انه دخل دون جدوى ودون حاجز واخد الشك والوهم يقتلنى حتى قرائت تعليقك فى المنتدى عن الغشاء المطاطى ولكن لن يستريح قلبى ولم اصارحها بشيء. وفى مرة اخرى حاولت اتاكد اكتر على العلم باتفاقنا اننا لن نقترب نحو الغشاء نهائى وفى احدى المداعبات اذ انها تألمت الماً بسيطاً وخرج من فرجها دم ولاكن ليس نقطتين كما ذكرت بل كان كمية ليست صغيرة وتغير شكل فرجها فى لحظة وصاحبها ألماً بعد ذلك لمدة يوم تقريبا.ً
السؤال بعد ذلك؟ هل ما حدث هو فض للغشاء عن طريقى وانا لم المسها بقضيبى بتاتاً هل المداعبه لو زرادت على هذا النحو يمكنها فض الغشاء وهل كثرة نزول الدم يعنى شياً مع انها كانت اتمت عملية الدورة الشهرية لديها اكتر من 12 يوماً.
ارجو من سيادتك الجواب لان هذا الرد سوف يغير مسيرة حياتى الاتية كلها وادعو من الله ان يتركنى الشك وان نتزوج زواجاً صالحاً لانى احبها جدا.ً
ولي رجاء خاص جداً جداً واننى آسف على التطويل. ارجو من سيادتكم ان ياتينى الرد على الايميل بتاعى هذا وآسف جدا على اباحة كلامى هذا ولكن لكى اوضح الصورة كامله.
واشكرك جداً يادكتور خالد.. وارجو منك الرد

عزيزى:
انت تخضع خطيبتك لإختبارات عويصة، وتمارس معها الجنس لا لشئ إلا لأنك تريد إمتحانها فقط، ولاتهمك كإنسانة أو كمشاعر، وأنت تقول أنك تحبها ولكنك فى الوقت نفسه مستعد لتركها لورسبت فى الإمتحان، أعتقد أنك لا بد أن تواجه نفسك بصدق هل تحبها أم لا؟ وأرح نفسك وأرحها من هذه الإختبارات.

***


رسالة اخرى :
ابعث لك بمشكلتي وأنا بأمس الحاجة لحلها فمشكلتي محرجة وهذا الذي منعني من الذهاب للمستشفى للفحص.
فأنا شاب عمري 16 سنة مشكلتي تكمن في عضوي التناسلي ((القضيب بالذات)) بحيث أنه مائل للأسفل.. فقد حدثت لي حادثة عندما كنت صغيرا واعتقد بأنها السبب في مشكلتي.. فعندما كنت في الروضة سقطت على عضوي التناسلي على قطعة خشب كانت واقفة.. إنني في حيرة من أمري فلا أدري ما الذي يجب علي القيام به وكيف سأواجه زوجتي.. بالطبع سنواجه صعوبة في ممارسة الجنس.. فبعد دخولي المواقع الإباحية وجدت أن ذكري مختلف في الشكل عن الآخرين فالكل قضيـبه مستقيم.. اتمنى أن تساعدوني في مشكلتي لأن قد أثرت نفسيا فيني علما بأن السائل المنوي لا يخرج بسرعة.. أرجو منك الرد على مشكلتي بأسرع وقت ممكن على بريدي الإلكتروني.
.. وتقبل مني فائق الشكر والإحترام
أحمد من البحرين

عزيزى
من الممكن للقضيب المائل أن يمارس الجنس بفاعلية ونجاح فالجنس علاقة تبادلية ومن الممكن تعديل الأوضاع للزوجة تفاعلاً مع الزوج، ولكن مسألة الحيوانات المنوية وسرعة خروجها وعددها فأوصيك بعمل تحليل سائل منوى ثم تصوير أشعة للقنوات والحبل المنوى وهل تأثرت تلك القنوات المسئولة عن نقل الحيوان المنوى بالكدمة.



رسالة ثالثة
ابلغ من العمر 35 ومقدم على الزواج، وقبل شهرين ذهبت للدكتور للاطمئنان على وضعي قبل الزواج ولكني فوجئت بالدكتور يقول لي عندك ضعف جنسي وبعدها قال لي عندك دوالي ويجب أن تعمل عملية الدوالي، ولكن أحد أصدقائي نصحني بعدم أجراء العملية، وبالفعل سمعت كلامه وقررت عدم الذهاب إلى أي دكتور فلسطيني في غزة لان معلوماتهم على قدهم ولا يطورون أنفسهم وهمهم الوحيد جمع الفلوس، وحيث أنني عملت فحوصات عدة مرات وكانت نسبة السائل المنوي مرة 70مليون ومرة أخري 95 مليون ومرة أخري 117 مليون.
وكانت نسبة الحيوانات المنوية الحية مرة 30% ومرة أخرى 40%، ونسبة البطيء مرة 20% ومرة 15% ونسبة الميت مرة 40% ومرة 45 % .
وعند سفر أخي إلى جمهورية مصر العربية أرسلت معه الفحوصات الطبية التي أجريتها في غزة وكان رد الطبيب المصري له لا يوجد عنده أي مشكلة وأن فحصة جيد ولا يوجد عنده أي التهابات المهم أن يتزوج وعندها تتحسن الأمور أكثر وأكثر ولكن عليه أتباع التعليمات التالية وهي أكل الجزر والسمك وعدم الجلوس في البيت والسفر والابتعاد عن القلق والتفكير الكثير وعدم أجراء أي فحص لمعرفة نسبة الحيوانات المنوية أو نسبة السائل المنوي لأن النسبة دائما مرة في الطالع ومرة في النازل وهذا كان رد الدكتور المصري، ولكن عند سفر أخي إلى الأردن ذهب إلى دكتور بروفيسور وكان رده نفس رد الدكتور المصري، وعند حضور أخي إلى غزة ابلغني بذلك وكان لهذا الرد تغيرات كثيرة في حياتي منها انه أخرجني من حالة الإحباط الذي وضعني فيه دكتور غزة وجعل وضعي الجنسي في حالة جيدة حيث اشعر كل يوم باني أريد أن افرغ وبالفعل عندما افرغ فأني أجد نفسي أريد أن افرغ مرة ومرتين وثلاثة وأكثر، أرجو منكم ان تزودني باسم علاج للضعف الجنسي يزيد نسبة الحيوانات المنوية والسائل المنوي وحيث أنني مقدم علي الزواج.
بالنسبة للدوالي فاعراضة غير موجودة عندي كما قالي لي دكتور غزة منها الحكة أو الهرش الكثير والآلم في الخصية وكل هذا غير موجود عندي فلماذا هذا الأختلاف بين دكتو غزة ودكتور مصر والأردن. دكتور غزة احبط معنوياتي لدرجة أنني صرت لم اشعر بآي انتصاب بعكس الدكتور المصري والأردني صرت اشعر بانتصاب قضيبي بصورة غير معقولة وفي أي وقت.
أرجو منكم سرعة الرد ولكم جزيل الشكر.
اخوكم

عزيزى
بداية لا أستطيع أن أعمم حكمك القاسى على أطباء فلسطين جميعاً، فمن المؤكد أن منهم الموهوب الأمين فى عمله ومنهم صاحب البيزنس مثل أى مكان فى العالم، ونحن نقدم لهم كل الإحترام ويكفى الظروف القاسية التى يعملون فيها، أما بالنسبة لحالتك فبالطبع الحالة النفسية تؤثر على الإنتصاب، والخبر السار الذى رفع معنوياتك من المؤكد أنه ساعد على الإنتصاب الكفء، وبالنسبة للدوالى فهى لا علاقة لها بالضعف الجنسى حتى وإن كانت فعلاً عندك، وكشفها سهل جداً الآن بالأشعة التليفزيونية الدوبلر، وتحليلك أراه سليماً ومن الممكن أن تنجب ولا تقلق.

***

حضرة الدكتور خالد، كل الاحترام لجهودك الطيبة، واسمح لي بسرد موضوعي باختصار،
أنا شاب عمري 26 عام ومقبل على الزواج بعد شهر، استخدم الكرسي المتحرك بسبب مرض هشاشة العظام (بسبب نقص الكالسيوم) الذي رافقني منذ الولادة، وقد تمت لي العديد من العمليات في أرجلي ويداي فقط، طولي 1.35 متر ووزني 45 كيلو، المهم احس أن وضعي الجنسي من ناحية الشهوة للنساء عالية جداً حيث أنني أمارس العادة السرية بكثرة ومنذ أن كان عمري 14 سنة، ولكن عندي عدة استفسارات أرجو أن تجيبني عنها..
ما هي الوضعية المناسبة للممارسة الجنس، خاصة بمثل وضعي مع العلم أنني أحرك أرجلي بشكل طبيعي ولكن سبب استخدامي للكرسي المتحرك عدم مقدرة العظام والعضلات على تحمل وزن الجسم والتوازن، بمعنى آخر هل من الممكن أن أسيطر على الوضع. وهل الطول يؤثر هل أنا بحاجة إلى أن أكون مرتفع عن الأرض بواسطة الأرجل وثنيها والركود على الركبة واليدين. هل من الممكن عند فض غشاء البكارة أن تكون هي بالأعلى وأنا في الأسفل(أرجو التوضيح)

عزيزى:
أعظم ما فى العلم عموماً هو البحث عن سعادة البشر، والمعوق واحد من البشر له حقوقه السياسية والإقتصادية والثقافية وأيضاً الجنسية، وكتب السكسولوجى دائماً تفرد فصلاً خاصاً لجنس مرضى القلب والمعوقين ومرضى الأعصاب....الخ، فمثلاً وضع الفارسة بالنسبة لك وأنت جالس مناسب، وهناك وضعيات أخرى وهذا كتاب عن موضوع الجنس والمعوقين من الممكن الإستفادة منه.
***, Love, and Physically Handicapped تأليف Evelyn West Ayrault

***


انا شاب عمرى 19 سنه ولكن اريد الاستشارة منك يا دكتور.
منذ بلغت كنت طول اليوم اعمل العادة السرية وحتى انى اشوف فى تلفزيون صورة اى بنت تكون قميص قصير ما ارتاح امشى دورة المياه اعمل العادة السرية ولكن اني يوم مشيتا الى وحده بعرفها قامت قالت لى ان اجماعها ولكن انا منعتها قالت لى خلاص امص الذكر بتاعك قولت لها خلاص بدأت كل يوم تاتى تمص لمدة ساعة او ساعتين بتمص البيض وتدق به يدها ولكن شعرت ان سوف اتبع كان وصلت معها قولت ليها خلاص تانى كل اسبوع واستمرت الايام الى هى رحلت من منزلها وبعدها تألمت شديد ما كنت انام وبعدها بقيت اعمل العادة السرية مرتين فى الاسبوع. عاوز خليها ما عرفت لها حل وغريب انى كل ما اقوم به بعدها بحس بنظرى ضعيف عاوز منك حل نهائى شكرا
عزيزى:
ما حدث إنقلب إلى إدمان، ولم تعد العادة السرية حل لتوتر مؤقت، ولكنها صارت إدماناً بوعى وبدون وعى،أما مسألة النظر فلا علاقة لها بالعادة السرية.


***

دكتور لو سمحت انا هتجوز كمان شهر وقلقانه جدا من غشاء البكاره انا الحمد لله ملتزمة وعمرى ما عملت اى حاجه مع حد او حتى لوحدى.
المهم انى من فتره كان عندى البواسير وحصل انى حسيت بتقل رهيب وحاجه حاده جدا لكنها بتتقطع وبعدها لقيت دم بسيط بس لونه فاتح قوى.وبعدها قلقت قوى وتانى موقف قلقنى انى كنت بحط لبوس كعلاج للبواسير ومره حسيت بوجع رهيب وكأنها طلعت فى معدتى وساعتها قلقت انى ممكن اكون حطتتها فى حته غلط. المهم انى سألت اختى وقالتلى حطتى صباعك شويه لقتيه دخل كله يبقى انا مفيش غشاء لو ما دخلش يبقى لا. المهم انى عملت كده وحسيت انى لو دخلت صباعى اكتر هيدخل وساعتها قعدت اعيط جامد جدااااا وما بنمش والقلق هيموتنى يادكتور. ومن فضلك رد عليا على الايميل لانى بجد ما بنمش. انا اسمى سحر مهندسه كمبيوتر وجوازى كله متوقف على رد حضرتك عليا.

زيزتى سحر:
برغم انك مهندسة كمبيوتر إلا أنك تجهلين أبسط قواعد معرفة الجسد، فهذه المعلومة التشريحية البسيطة مجهولة بالنسبة لك وهى أن فتحة الشرج بعيدة عن فتحة المهبل ولا تغطيها الشفرتان، فمن الممكن اللخبطة بين فتحة البول والمهبل عند الجهلة لأن الشفرتين تغطيانهما، ولكن الصعب اللخبطة بين فتحة الشرج والمهبل، وهذا يرجعنا إلى ضرورة دراسة الثقافة الجنسية فى المدارس، وأنتى أردتى تدارك الخطأ بجريمة أكثر جهلاً وهى الفحص غير المدروس والعشوائى، والأمل فى تهدئتك هو أن يكون صباعك دخل من الفتحة الموجودة فى الغشاء ولم يهتكه وهذا يحتاج بالطبع لفحص، وهذه صورة لتوضيح فتحة الشرج وعلاقتها التشريحية بالمهبل.


***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
عزيزي الدكتور.. ارجو ان تعذرني في عرض مشكلتي التي احس بالخجل والندم من احداثها فقد كنت مخطوبة رسمي لشخص ومارست معه الجنس لمدة طويلة وقد عاهدني على ان يكمل زواجه بي ولكنه غدر بي ويعلم الله انني ندمت على تلك الممارسة حتى قبل ان يتركني لانني كنت احس بتأنيب الضمير، ولكن كنت لا استطيع ان ارفض طلبه للمارسة الجنس معي خوفا من ان يتركني وها هو قد تركني رغما عن هذا؟؟ لقد تبت وندمت اشد الندامة ولكن انا لا اريد ان اعيش بقية عمري بلا زواج خاصة وانني صغيرة وفي الوقت نفسه لا اريد ان ارضي شهوتي واقع في المحظور مرة أخري وقد سمعت بعمليات الرتق فهل هي مضمونة وماذا افعل؟ افدوني.. وفقك الله
عزيزتى:
ليس هنا المكان المناسب لسؤالك لأننا نناقش مشاكل ولا نعطى عناوين دكاترة ترقيع غشاء بكارة، وكلمة عملية مضمونة كلمة نسبية، فلو تقصدين مضمونة بالنسبة لخطورة العملية من ناحية المضاعفات فهى مأمونة، ولكن لو تقصدين من ناحية إكتشاف الزوج للعملية فهى بالطبع ليست مأمونة.


***

سؤال اخر
هذه هي المرة الثانية التي أكتب لك فيها مشكلتي و لم أحصل منك على جواب في موقع إيلاف و تتلخص مشكلتي في أنني كنت في صغري على علاقة جنسية مثلية مع خالي الذي يكبرني بخمس سنوات حيث كان عمري وقتها 14 سنة فاستغلني لصغري وغفلة أهلي عني و مروري بفترة المراهقة، ولكني بحمد الله أقلعت عنها منذ خمس سنوات ولكني تواجهني مشاكل عاطفية حاليا حيث عندما امارس العادة السرية اشعر برغبة ممارسة الجنس مع ذكر وليس مع انثى كما انني لا تستهويني النساء بل الأولاد و أنا مقدم على زواج خلال سنة واحدة واخشى ان افشل في حياتي الزوجية.
عزيزى:
حالتك حالة كلاسيكية للشذوذ الجنسى نتيجة إغتصاب من كبير فى العائلة فى مرحلة الطفولة، وهذه من الممكن حلها فى عيادة الطبيب النفسى .

***

دكتورنا الفاضل ...
نشكرك جدا على مساحة صريحة لموضوع اجتماعي حساس مهم كهذا.
انا متزوجة منذ سبع سنوات تقريبا والان عمري 39 سنة. لدي بحمد الله طفل وطفلة. احينا اكون بحاجة قوية لاشباع رغبتي الجنسية لكن زوجي لا يمنحني الوقت الكافي ويجهل ما يثيرني جدا حتى يتركني من غير ان اصل للنشوة فاحزن جدا في داخلي ...صارحته مرات كثيرة.. احيانا يقول تتعبيني حتى تصلين ... واعذار كثيرة ... انا اصلا لدي نقص بالثيروكسين وهورمونات الغدة الدرقية فاصدقه واعزو السبب لذلك الى ان فاض بي.. فلدي صديق على النت... وصلت علاقتنا الى ان يحدثني عن مشاعره الجنسية وهكذا..... المشكلة تكمن اني ارفض بعقلي cyper ***فلذلك احاول الان ان لا اتعرض لهذه المواضيع وابتعد عنها معه... لكن عندما تجتاحني الرغبة.... يكون اللجوء للحديث عن هذه المواضيع هو بداية ثم ...اشباع نفسي بنفسي.
كيف احل مشكلتي... اريد من زوجي ان يفهمني جدا جنسيا ..هو يحبني لكن حب شرقي. انا ارضيه جدا.... وافعل كل ما يحب لاجله ...احببت ما يحب من طرق الجنس والتي كنت امقتها لاجله... لكن كل مره اصطدم به.. يتركني.
هل حلا ما اقوم به في النت ام اني ازيد من مشكلتي؟ ام ماذا افعل... لا تقل لي صارحيه لاني من كثرة ما لمحت وصارحت بت اخجل من نفسي معه واحيانا اقول هو خجول وانا اصارحه لربما سيكرهني.
شكرا للاجابة.
ارجوك ايها الدكتور ان تجيبني على بريدي ان كان بالامكان طبعا لاني اخاف ان يتعرف علي زوجي ...من اسلوب الرسالة. فاتسبب بمشكلة جديدة معه وهو النت والصديق لانه على علم بان لدي اصدقاء على النت. شكرا لك بعدد الحروف التي تكتبها.
عزيزتى:
حذفت ما يمكن أن يتعرف زوجك عليك من خلاله فى النت، وهذه مشكلة شرقية مزمنة لا ينفع معها الهروب بالسيبر سكس، الزوج يتعامل مع المرأة كمرحاض بشرى يفرغ فيها سائله المنوى وكفى، هى مفعول به وكفى، هى تستوعب متعته وكفى، وإذا طلبت متعتها هى وفعلها، فهى كافرة زنديقة خارجة قبيحة داعرة فى نظر الزوج!، المواجهة ومزيد من المواجهة والإقناع هى الحل، ولكن ليست بالإتهام، فلا تقولى أنا لست مستمتعة بك كرجل... من الممكن أن تقولى أنا أحبك وأريد الإسمتاع معك أكثر.

***
رسالة اخرى
انا رجل متزوج منذ اكثر من 13 سنه وعمري فوق ال 40 سنه. واحب زوجتي ولي منها ابناء احبهم لكن ومنذ ان تزوجنا ونحن نعاني من فتور شديد في العلاقه الجنسيه وخاصة عند زوجتي في اكثر من 99% من حياتنا الزوجيه وقد اثر ذلك على رغبتي في الجنس فقد كنا نمضي احيانا اسابيع دونما يبدي احدنا رغبة في ممارسة الجنس حتى ان الرغبه لدي تصبح شبه معدومه وعندما كنت احاول استمالة زوجتي لممارسة الجنس غالبا ما كانت تتذرع باسباب واهيه مثل عدم الاستعداد النفسي والبدني او التذرع بان الاولاد يتأخرون بالنوم اضافة الى اهمالها لنفسها ولجمالها. وعندها تذهب الرغبه لدي اصرف النظر وتمضي الايام دون ان اعاود الطلب مرة اخرى وعندما كنت احاول استثارتها في الفراش تخبرني بان ذلك غير ممكن حيث مارسنا الجنس في الكثير من الحالات دون ان تحرك ساكنة. بل انني الوم نفسي على فعلتي لاني لا احب ممارسة الجنس بهذه الطريقه رغم انها تحبني اكثر مني بعشرات المرات والغريب في الامر انني من النوع الجنسي جدا واحب ممارسة الجنس بكافة الطرق المعروفه ولذلك فكنت اشعر بانني بحاجه لممارسة العاده السريه في فترات متقطعه كل اسبوع او اسبوعين مره بسبب عدم تجاوب زوجتي معي، فهل هي فعلا تحبني ام ماذا؟
ايضا اصبحت في السنوات الاخيره اهتم بمؤخرة زوجتي وبممارسة الجنس من الخلف (الدبر) الا انها تمانع من ذلك بحجة ان من يفعل ذلك لا يحب زوجته وانا لا اصر على ذلك احتراما لمشاعرها! فهل في ذلك ضرر علي او على زوجتي (اذا ما تم ذلك) من الناحيه الطبية، هل هذا صحيح باعتقادك؟
ايضا عندما تسافر زوجتي وابقى او اسافر انا وابقى لوحدي في البيت تثور غرائزي الجنسيه واشعر برغبه في ممارسة الجنس باي شكل حتى العاده السريه او خيانة زوجتي الا انني ملتزم دينيا! واعمل على منع نفسي من ذلك ولم يصدف انني خنتها مرة واحده علما بانني اسافر كثيرا وابتعد عنها كثيرا فقط عندما نلتقي للمره الاولى تكون حرارة اللقاء قويه اما باقي المرات فلا تلبث ان تعود الامور الى ما كانت عليه كالعادة، فهل ممارسة العاده السريه مره واحده او اثنثين في الاسبوع فيه ضرر صحي علي وانا في سن فوق الاربعين سنه علما بانني كنت امارسها منذ ان كنت في سن السادسة عشر تقريبا؟
ارجو يا دكتور ان تحاول الاجابه على كافة الملاحظات التي وردت في قضيتي حيث انني في هذا الوقت اشعر برغبه شديده لزوجتي علما بانها سافرت منذ ايام فلم نمارس الجنس في الشهور الاربعه الماضيه سوى ثلاث مرات. لم تحصل زوجتي على النشوه ولا مره، فكرت في اقامة علاقات جنسيه مع بعض النساء الا انني امتنعت عن ذلك خوفا من تشوه سمعتي وافتضاح امري امام زوجتي ومعارفي اضافة الى العامل الديني والاخلاقي وكذلك خوفا من الامراض الجنسيه المرعبه، كذلك لا استطيع الزواج من اخرى فهو امر غير معقول او مقبول لدي في ثقافتي على الاقل (فانا افضل ممارسة العاده السريه على الزواج الثاني).
لكن المهم ان زوجتي بعد كل مره كنا نمارس الجنس معا وبنجاح، كانت تصفني بانني فنان في ممارسة الجنس وهذا صحيح باعتقادي حيث انني استطيع تحديد الوقت الذي يمكن بلوغ النشوة فيه عندي وعندها ايضا! اضافة الى القدره على ايصالها الى الدرجه المطلوبه في الوقت المطلوب ، لكنني في الاونه الاخيره اصبحت وكانني تلميذ لا يزال يخطو خطواته الاولى في الحياه، انني يادكتور في حيره وبحاجه ماسه لمن يساعدني فانا على شفير السقوط الذي اتمنى ان لا اصل اليه.. وفقك الله والسلام عليكم.
ملاحظه:- ارجو الرد على بريدي الالكتروني هذا ولا مانع من نشرها على موقعكم لافادة الاخرين.

عزيزى:
هناك خلل فى العلاقة لا بد من إشتراككما فى حله، وبحثك عن جنس المؤخرة فقط هو نتيجة حرمان من جماعك ولقائك الطبيعى، وحالة فقدان النشوة عند زوجتك هى primary يعنى من البداية، ولا بد أن نعرف هل مرت بها تجارب صعبة فى الطفولة؟ هل هى نتاج تربية صارمة قاسية؟ هل هى مختونة مثلاً؟ من المهم أن نعرف الماضى لكى نتحكم فى المستقبل، وأعتقد أن علاج الجذور النفسية للمشكلة هى أهم خطوة، ولا تندم على ممارستك للعادة السرية مضطراً ولمنع نفسك من الخيانة فهى أحياناً متنفس صحى لمن هم فى مثل حالتك إلى أن تنصلح الأمور.


***

السلام عليكم يا دكتور،
عندي صديق لديه خطيبه وحكى لي هذا السؤال انو في يوم كان يداعب في خطيبته وهي قاعده في حجره فبدون انو يحس نزل منه السائل المنوي وبعدين قال لي بان خطيبته حامل. هل هذا صحيح يادكتور؟ ممكن حمل بدون ايلاج مع العلم انهم كانو لابسين. وشكرا

عزيزى:
الحيوان المنوى ليس صاروخاً عابراً للحدود! والمهم نوع الملابس التى تقول عنها فمن الممكن أن تكون ملابس شفافة يظل السائل عليها، أما الملابس الخارجية وتحتها داخلية ونقول حدث حمل فهذا يدخل فى باب التخريفات والكرامات والمعجزات، والعلم ليس فيه معجزات وتخريفات!.


***

بعد التحيه،
انا يا دكتور ظهرت فى عينى عباره عن نقط وبقع وخطوط واربع نقاط تتحرك مع العين فى جميع الاتجهات وذلك الظهور مفاجىء هل هذا له علاقه بالعاده السريه مع العلم كنت افعلها بكثره وما علاج هذه البقع وارجو من سيادتك الرد.
عزيزى:
لاعلاقة لهذه البقع بالعادة السرية، وعلاجك عند طبيب العيون .

***

دكتور
في البدايه اشكرك جزيل الشكر على اجاباتك الصريحه و المفيده حتى اصبحت يا دكتور ملاذنا الوحيد لحل مشاكلنا الجنسيه التي تعتبر وللأسف الشديد محظوره في مجتمعنا.
ارجو يا دكتور ان تساعدني في فهم هذه المشكله الغريبه جدا. لقد احببت فتاه حبا صادقا ولكن المشكله تكمن في اختها المتزوجه فقد اكتشفت ان اختها تحب ممارسة الجنس مع اي شخص يعجبها بدون ان يحدث اي حب او مشاعر بينهما. وانا اعلم ان الجنس بالنسبه للمرأه مختلف عن الرجل حيث تطلب المرأه الحب اولا.. هل انا مخطئ؟ والغريب انها تمارس الجنس مع النساء ايضا و كذلك تمارسه مع عدة رجال في نفس الوقت بدون حياء. هل هذه مشكله نفسيه يا دكتور. ساعدني ارجوك لكي اجد الحل المناسب لقد حاولت صدقا ان اساعدها لكنها استمرت بعمل ما لا يتخيله العقل و انا اعلم تماما ان عشيقتي مختلفه تماما عن اختها ولكن كوننا نعيش في مجتمع محافظ فاني خائف من الارتباط بهذه الفتاه بسبب اختها. هل هذه رغبه جنسيه ام مشكله نفسيه ام هل جميع الفتيات كذلك؟ لقد بدأت اعاني من اضطرابات نفسيه فما هو الحل؟
ارجو الرد بالسرعه الممكنه بدون ذكر اسمي و شكرا

عزيزى:
محاكمة الفتاة بذنب شقيقتها ظلم كبير، وما تعانيه الأخت هو خلل نفسى واضح، ولو حاكمنا كل أخ على ما يفعله أخوه لما بقى فرد على ظهر الأرض بدون إدانة. .



***

انا شاب ابلغ من العمر24 سنه. وكأى شاب مراهق ومن متابعتى لبعض الافلام اقوم بممارسة العاده السريه عن طريق كريم شعر وبشكل يومى تقريبا ولكن فى نهاية كل ممارسه اقوم بشرب السائل المنوى فهل ذلك مظر بالصحه او ل؟ا
هشام
عزيزى هشام:
شرب سائلك المنوى هو إنحراف جنسى واضح يحتاج لعلاج نفسى وجنسى.


***

مرحبا دكتور،
انا فتاةابلغ من العمر 23 سنة لقد حدث لي اغتصاب من احد الشبان الذين لم اعرفهم كنت خارجة من المنزل لغرض ما وذهبت الى مكان اخر وكنت انتظر تاكسي وصعدت التاكسي ورش علي البنج واذ تفاجأت بأنني في بيت مع رجل وقال لي بأنه تزوجني وبعد ذلك صارحني بانه يستعمل هذه الحيل مع كتير من البنات وبعد ذلك خفت من الفضيحة وفضيحة اهلي مع انني عانيت الكثير من زوجته. لم اروي كل القصة لانها تؤلمني دكتور. وبعد مرور ثلاث سنوات على هذا الحادث تعرفت على صديقة لي وساعدتني بعمل عملية للغشاء عملتها بتاريخ 3/ 1/ 2006. عملتها لانني لا اريد فضيحتي لان الذي حدث شيء لم اخطط له ولم اعرف اي شيء عنه لذلك قمت وواقفت وعملت تلك العملية من غير علم اهلي. وبالنسبة لي الان احمد الله لانني ارتحت نفسياً بعد معاناة ثلات سنين. احمد الله عز وجل بوقوف هذه الصديقة. اريد معرفة لو كانت هذه العملية صحيحة وهل رجعت كما كنت بالسابق ساعدني يا دكتور اريد كلمة منك. وهل الزوج يلاحظ هذه العملية ارجو منك ان تساعدني يا دكتور. شكراً لك.

عزيزتى :
فى إجابة سابقة أوضحت نسبية المسألة حسب الزاوية التى ينظر بها الإنسان، فمشكلتك ليست طبية فقط ولكنها ثقافية إجتماعية أولاً.


***

مرحبا دكتور،
الله يعطيك العافية ويزيدك صحة وقوة.
في سؤال محير صاحبة الي كتير وبتمنى منك الرد باقرب فرصة ممكنة. في صاحبة لي اصيبت بسرطان القولون وانتشر للمبايض والرحم وتم استئصالهم. بس بدها تعرف هل ما زالت عذراء ام تم ازالة غشاء البكارة وهي لا تسطتيع سؤال الاهل؟ وهي ليست متزوجة وعمرها 27 سنة وتم الاسئتصال في عام 2004. مع العلم بانها قامت بممارسة الجنس اكثر من مرة جماع تام بدون نزول دم
ولك جزيل الشكر.
عزيزتى :
السرطان بهذه الصورة التى شرحتيها لا يلتهم غشاء البكارة كما تتخيلين، ومن شرحك للجزء الثانى لا أستطيع أن أجزم هل هى عذراء أم لا؟، ولكن النقطة المثيرة فى الموضوع والتى أطرحها للنقاش مع القراء، هل فى مجتمعنا العربى تخاف البنت من عدم البكارة أكثر من السرطان؟!!.

***

دكتور خالد،
اريد ارشادي لحل او دواء يخفف سرعة القذف سمعت ان هناك جل مصري مصنوع من وحيد القرن هل تعرفون اسمه؟

عزيزى:
إشمعنى وحيد القرن؟! هذه خرافة من ضمن خرافات الجنس الذى تحول إلى بيزنس، ومكتشف هذا الجيل لابد أن يوضع فى السجن.

***
أنا فتاة أبلغ من العمر 25 سنة متزوجة من مدة شهرين اريد استفسار محيرني بعض الشئ.. بعد ممارسة الجنس اي بعد الاجماع يبقى سائل كثير بعد الممارسة فهل هذا طبيعي ام هناك خلل؟ وكذلك سمعت ان البن يمنع الحمل فهل هذا صحيح وان الزيادة منه يمنع الحمل ام لا؟ مع جزيل الشكر ارجو الاجابة لطفا .

عزيزتى:
لا علاقة للبن بالحمل، وهذا السائل الذى تتحدثين عنه طبيعى وهو إفراز من جدار المهبل لتسهيل الإيلاج.


***

Sallam Dr..
Thanks a lot for all your amazing answers and work..
In fact I have no problem in writing to you but all I want is to know more about men.. and their bodies.. how to make them hyperactive and be able to understand what they want in their ***ual lives.. I did some reading but most of the books were about both *** and the women were the main subject and honestly I'd prefer some thing only about men, and some of them were not useful at all. So I will be so thankful if you can tell me what is the most important things that can help me make my man hyperactive with me. Please recommend me some web sites or books..

عزيزتى:
هناك طرق كثيرة لمعرفة الرجل عاطفياً وجنسياً ومشاهدة خريطته بتضاريسها وهضابها وسهولها وجبالها، من الممكن الإطلاع على موقع [ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا ]


***
بسم الله الرحمن الرحيم،
حضرة الدكتور المحترم،
انا شاب عمري 27 سنة خاطب من فتاة عمرها 18 سنة وهي في الثانوية احبها جدا وعلى علاقة من اربع سنوات ونعشق بعض وقد حدث بيننا مداعبات كثيرة ولا اشك ابدا في ميولها الجنسي ولكن في يوم من الأيام قالت لي انها تكلمت مع صديقتها حتى ساعات الصباح الأولى على موبايلها ما يقارب الأربع ساعات على الموبايل ولاحظ التكلفة وبعد يومين قالت لي انها تغار جدا على صديقتها ولا تستطيع ان تشاهدها مع فتاة غيرها استغربت الطرح كثيرا ولم الفت انتباها لشيئ والذي جعلني استغرب اكثر انها قالت لي انها تغار جدا على صديقتها وتحاول إثارة غيرتها وأن صديقتها لا تغار عليها وهذا الشيئ جعلها تحزن وبعد يوم قالت لي عن طريق المداعبة انها قد قبلت رفيقتها من فمهل دون ان تمص الشفة وعندما وجدتني حزنت كثيرا قالت لي انها تمزح
لم استطع كبت غضبي وقد تركنا بعض من وراء هذه القصة على حجة انني لا اثق بها وانني اشك بها كثيرا هل انا على حق ارجوك فعرسي يجب ان يكون اول ايام العيد الأضحى جزاك الله خيرا
رسالة من محب والرجاء ارسال الرد الى ايميلي الخاص لو سمحت الله يوفقك

عزيزى:
هى شعرة بسيطة الفرق الظاهرى بين الصداقة الغيورة جداً والحميمة جداً وبين المثلية، ولكن إذا دخلنا إلى عمق التحليل نجد فرقاً شاسعاً، والسؤال ركز على نفسك هل هى تحبك؟ وهل يؤثر ذلك على علاقتكما؟ وهل لا تستجيب لتلك المداعبات؟....الخ، ستجد الإجابة بإجابتك أولاً على هذه الأسئلة.

***

Hi Dr. Khaled
I`m a 22 years old man, I've been struggling with obesity since the time I can remember.
Does this problem effect the length of my penis, because i saw many guys penises at my age and i noticed that they're all longer (my penis length during the erection is approximately 12 CM).
and another thing please; you said that women have orgasims too, so how can we men know that a girl did have it or not, is their kind of fluid that we can feel on our penises during *** that tells us that?
thanks alot
L...H
عزيزى:
البدانة مؤثر سلبى على الجنس، وأحياناً تتركز الدهون حول منطقة البطن والحوض وتخسف وتمتص القضيب إلى الداخل، والمهم طوله من بداية عظمة العانة فهذا هو المقياس الحقيقى، أما السائل الذى تسأل عنه فهذا هو الذى يسهل الإيلاج وليس هو النشوة، ولكنه المقدمة والمدخل إلى النشوة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيبى دائما



عدد المساهمات: 1074
تاريخ التسجيل: 28/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة وإجاباتها فى ممارسة الجنس من استشارى متخصص   الأحد أبريل 21, 2013 3:44 pm

موضوع مفيد ، مشكور ع الافادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زيزو



ذكر تاريخ الميلاد: 20/08/1992
عدد المساهمات: 1
تاريخ التسجيل: 25/08/2013
العمر: 22

مُساهمةموضوع: رد: أسئلة وإجاباتها فى ممارسة الجنس من استشارى متخصص   الأحد أغسطس 25, 2013 3:50 am

اكلم دكتور خالد منين ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

أسئلة وإجاباتها فى ممارسة الجنس من استشارى متخصص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» برنامج متخصص فى الدرمزات فقط dramz top

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شموع ::  :: -
سحابة الكلمات الدلالية
الصف السادس ثانوى اللغة الثاني الاعدادي الفصل منهج للصف الاعدادى الثالث اسئلة امتحانات الخامس العربية الرابع مذكرة الثانى امتحان الابتدائى الاول اولى حاسب عربية الترم علوم